نظام الإبلاغ عن صعوبات الخدمة (Sdrs)

نظام الإبلاغ عن صعوبات الخدمة (Sdrs)

Air Carrier

تتيح هذه الخدمة للمستفيدين تقديم تقرير ملخص الانقطاع الميكانيكي (MISR)، وتقرير صعوبة الخدمة، وخلل أو عيب في SDR للتحقق من أن الطائرات الموجودة بالفعل في الخدمة في حالة صالحة للطيران، وتعزيز مستوى مقبول من السلامة من خلال تعزيز تحسين المنتج، واكتشاف الاتجاهات، وتحديد موثوقية الأجزاء وتمكين خدمة استشارية أكثر جدوى لمشغلي الطائرات.

Interim Measures; The GACA Type Certification process is based on the FAA Type Certification process.

  1. MISR01-Transmittal letter
  2. Service Difficulty Reporting (SDR) Report
  1. التقديم:يجب على مقدم الطلب تقديم جميع المستندات ذات الصلة حسب طلب الهيئة العامة للطيران المدني
  2. المراجعة:ستقوم الهيئة بمراجعة المستندات المقدمة والتحقق من امتثالها للوائح والقوانين وطلب تعديلات من المقدم إن لزم.
  3. إصدار :لن تقوم الهيئة بإصدار شهادة أو رخصة إلا عندما تكون مقتنعة تمامًا بأن جميع الإجراءات التنظيمية قد تمت معالجتها بشكل مناسب.
  4. إستلام:الشهادة أو الرخصة إلكترونيا أو يدويا حسب ألية عمل الخدمة الإلكترونية المطلوبة.

المستفدين

Owners or operators who own or work on aircrafts registered in the GACA Saudi registry.

موعد التسليم

2 Days

الأسئلة المتداولة

دليل الهيئة

الهاتف

1929

الإيميل

sbaajajah@gaca.gov.sa

التعليقات والملاحظات

لاي استفسار او ملاحظات حول الخدمات الحكومية يرجى ملء المعلومات المطلوبة