نظام الإبلاغ عن صعوبات الخدمة (Sdrss)

نظام الإبلاغ عن صعوبات الخدمة (Sdrss)

General Aviation and Light Sports

تتيح هذه الخدمة للمستفيدين تقديم تقرير صعوبة الخدمة (SDR)، لضمان بقاء الطائرات الموجودة بالفعل في الخدمة في حالة صالحة للطيران بمستوى مقبول من السلامة، ويتم الإبلاغ عن أي مشاكل تتعلق بالسلامة تظهر أثناء الخدمة إلى هيئة الطيران المدني وولاية التصميم لاتخاذ الإجراءات التصحيحية إذا لزم الأمر. ينطبق على GACAR 121 و125 و135 و145 GACAR Ref. 121.1553 و125.539 و135.695 و145.103.

None

  1. MISR01-Transmittal letter
  2. Service Difficulty Reporting (SDR) Report

None

None

  1. التقديم:يجب على مقدم الطلب تقديم جميع المستندات ذات الصلة حسب طلب الهيئة العامة للطيران المدني
  2. المراجعة:ستقوم الهيئة بمراجعة المستندات المقدمة والتحقق من امتثالها للوائح والقوانين وطلب تعديلات من المقدم إن لزم.
  3. إصدار :لن تقوم الهيئة بإصدار شهادة أو رخصة إلا عندما تكون مقتنعة تمامًا بأن جميع الإجراءات التنظيمية قد تمت معالجتها بشكل مناسب.
  4. إستلام:الشهادة أو الرخصة إلكترونيا أو يدويا حسب ألية عمل الخدمة الإلكترونية المطلوبة.

المستفدين

المالكين أو المشغلين الذين يمتلكون أو يعملون على الطائرات المسجلة في سجل الهيئة العامة للطيران المدني السعودي.

موعد التسليم

2 Days

الأسئلة المتداولة

دليل الهيئة

الهاتف

1929

الإيميل

abahameem@gaca.gov.sa

التعليقات والملاحظات

لاي استفسار او ملاحظات حول الخدمات الحكومية يرجى ملء المعلومات المطلوبة